تنزيل اخر اصدار برنامج كيو كيو بلاير 2020 Download QQ Player
تحميل اخر اصدار برنامج كيو بلاير QQplayer واحد من اهم برامج المالتى ميديا وتشغيل الصوتيات والمرئيات حيث يعتبر البرنامج من افضل خمس برامج على الأقل فى الميديا بلاير حيث يحتوى على العديد من المميزات التي  نستعرضها عليكم فى السطور القادمة من انتاج شركة ترنست احد شركات  البرمجة والتقنية  الصينية التى استطاعت  ان تقدم لنا برنامجا من افضل برامج تشغيل الفيديو والصوت على الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية حيث تأسست تلك الشركة فى نهاية  القرن العشرين وتحديد فى نوفمبر عام 1998  وقدمت لنا  برنامج  كيو كيو بلاير   ليحقق انتشارا واسعا حيث وصل عدد مستخدمين البرنامج الى ما يقرب من 700 مليون مستخدم حول العالم  ويعتبر برنامج كيو كيو بلاير 2020 الأزرق  من اهم البرامج المنافسة لكبار برامج المالتى ميديا بلاير فى العالم مثل برامج ميديا بلاير كلاسيك وفى سى ال ميديا بلاير وغيرها من برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات فى العالم كما حقق البرنامج انتشارا واسعا  فى العالم العربي حيث يدعم العديد من لغات العالم منها اللغة العربية .
كيو كيو بلاير
كيو كيو بلاير
برنامج  كيو كيو بلاير2020  يدعم اغلب صيغ الفيديو المنتشرة على شبكة الانترنت وكما يدعم اغلب الصيغ الصوتية على شبكة ويحتوى على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع التعامل معها بسهولة  .
  اليوم نقدم اليكم برنامج كيو كيو بلاير 2020 واحد من اهم البرامج التي حققت انتشار واسعا بجميع انحاء العالم حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين  نظرتا للواجهة الأنيقة التي  قامت بها الشركة المطورة حيث اضافت الشركة المميزة المبرمجة للبرنامج العديد من المميزات التي يبحث عنها المستخدمين فى افضل برامج الميديا بلاير فى العالم  ويحتوى البرنامج على العديد من الادوات والاضافات الرائعة التي تستطيع ان تستفيد بها بعد تنزيل اخر اصدار من برنامج كيوكيو بلاير 2020 .
كيو يلاير 2020 QQplayer برنامج وأداه مجانية لتشغيل اغلب صيغ الميديا فى العالم سواء كانت الفيديو او الصوت  كما يدعم تشغيل ملفات الفلاش  ويحتوى على العديد من الادوات الرائعة التي ستطيع استخدامها اثناء تشغيل الفيديو مثل اخذ لقطة على الفيديو والبحث عن الترجمات النصية واضافة الترجمات النصية كما يدعم العديد   من المميزات التي سوف نستعرضها عليك فى السطور القادمة  اذا اردت تحميل اخر اصدار من برنامج كيو بلاير قم بالنزول  اسفل الموضوع للحصول على رابط تحميل برنامج كيو بلاير 2020 .
برنامج مشغل الميديا الازرق  برنامج من اهم البرامج  التى يجب ان تكون فى مجلد برامج الميديا بلاير الموجودة على جهاز الكمبيوتر لكى  تضمن لك تشغيل  الصوتيات  والمرئيات على الكمبيوتر كما تستطيع من خلال البرنامج الحصول على اعلى جوده من مشاهدة الفيديو كما تستطيع من خلال البرنامج قص الفيديو كما تستطيع من خلال البرنامج فصل الصوت على الفيديو وتحويل صيغ الفيديو الى  صيغ صوت لكى تقوم بتشغيلها كملف صوتي كما يدعم البرنامج تشغيل الصوتيات والفيديوهات على هواتف ساسونج وسونى واوبو وغيرها من الهواتف التى تدعم نظام الاندر ويد  كما يشغل  على هواتف الايفون والايباد وويندوزفون وغيرها من انظمة  الهواتف الذكية حول العالم .
برنامج كيو بلاير برنامج يستحق التواجد داخل جهاز نظرا لاستخداماته العديدة ودعم تشغيل اغلب صيغ الفيديو والصوت المنتشرة على شبكة الانترنت كما يعتبر الشعار الرسمي  للموقع الرسمي للبرنامج هو تشغيل اى فيديو او صوت فى اى مكان   فهو متوافق على انظمة ويندوز  وماك  للكمبيوتر كما يدعم انظمة اندرويد  وايفون وويندوز فون وبلاك بيرى للهواتف الذكية.
برنامج كيو بلاير 2020 برمج متعدد الاستخدامات مجاني  يقوم بتشغيل الصوتيات والمرئيات كما يدعم بتشغيل ملفات المديا بلاير  من انتاج الشركة الصينية شركة تينسنت  الذى يوفر لك العديد من الاستخدامات الاخرى التي توفر عليك تحميل اكثر من برنامج فى وقت واحد   فاذا كنت  تريد مشغل ميديا بلاير فقط  اعتقد انه ليس فقط برنامج مشغل فيديو يمكنك من خلال البرنامج اخذ لقطات من الفيديو واخد لقطات مصغرة مجمعة من الفيديو كما تستطيع من خلال البرنامج قص مقطع من الفيديو او تحويل اى جزء من الفيديو الى صورة جيف متحركة الابعاد كما تستطيع من البرنامج  دمع الفيديوهات  مع بعضها وتستطيع من خلال البرنامج سحب ملفات الصوت من الفيديو بسهولة للغاية :
مميزات برنامج كيو بلاير QQ player:
  1. التقاط  صور من الفيديو : تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج كيو بلاير التقاط الصور والصور المصغرة من الفيديو والذى يمكنك الاحتفاظ بها على الكمبيوتر  ويحتوى البرنامج على ثلاث طرق الالتقاط الصور من الفيديو  الطريقة الاولى هي التقاط الصور بالحجم الطبيعي من خلال الضغط على زر الكاميرا الموجوده بالبرنامج فيعمل على حفظ  واحذ لقطة من الفيديو فيعمل البرنامج على حفظ الصورة باي صيغة م تريده الالتقاط بها على الكمبيوتر  والطريقة الثانية هى طريقة اخذ  مجموعة لقطات مصغرة مجموعة فى صورة واحدة توضح محتوى الصور فى الفيديو و الطريقة الثالثة هى طريقة  مجموعة صورة متحركة وحفظها .
  2. تقطيع وقص الفيديو :  يحتوى برنامج كيو بلاير على خاصية قص الفيديو وقطع اي جزء من الفيديو فيستخدم البرنامج فى عمل تحرير الفيديو كما تستطيع من خلال البرنامج حفظ المقطع  المقطوع بأى طريقة حفظ تريدها سواء جودة عالية او متوسطة او منخفضة .
  3. تحويل مقاطع الفيديو : يوفر عليك البرنامج تنزيل برنامج محول للفيديوهات حيث يعمل على تحويل مقاطع الفيديو الى أى صيغة تريدها الاحتفاظ ليضمن لك تشغيل  الفيديوهات على الهواتف الذكية المختلفة.
  4. ضغط الفيديو : تستطيع من خلال البرنامج تصغير حجم الفيديو مما يساهم فى توفير مساحة على السعة التخزينية لجعاز الكمبيوتر او الهاتف مما يعمل على تشغيل  توافر اى مساحة على اجهزة الموبايل .
  5. دمج مقاطع الفيديو : تستطيع من خلال البرنامج دمج مقطعين فيديو او اكثر مع بعضها مما يساهل عمل الفيديوهات المجموعة الخاصة بالذكريات مثل فيديوهات الافراح والمناسبات العائلية تستطيع من خلاله  تجميعها فى فيديو واحد .
  6. تشغيل ملفات الفيديو ثلاثية الابعاد 


المعلومات الفنية عن برنامج كيو كيو بلاير   

الاسم الرسمى : QQplayer
الحجم: 31 ميجا بايت. 
تاريخ الاصدار : 2020 
متوافق مع اغلب أنظمة الويندوز . 
الترخيص:برنامج مجانى . 
الموقع الرسمى  : QQPlayer.

تنزيل اخر اصدار برنامج كيو كيو بلاير 2020 Download QQ Player.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير  للكمبيوتر عربى اضغط هنا  
 تحميل برنامج كيو كيو بلاير  للكمبيوتر انجليزى اضغط هنا  
تحميل برنامج كيو كيو بلاير  لهواتف اندرويد  اضغط هنا  
الخلاصة :
 برنامج كيو بلاير برنامج من البرامج الرائدة فى مجال تشغيل الصوتيات والمرئيات  فهو ليس فقط مشغل فيديو اوصت بل انه يحتوى العديد من الاستخدامات التى شرحناها لكم فى السطور السابقة فهو ايضا برنامج تحرير فيديو ومحول صيغ فيديو ومشغل فيديو ثلاثى الابعاد كما يقوم بتصغير احجام الفيديو كما  لا يشكل عبئا كبيرا على موارد الجهاز اعتقد ان تحميل اخر اصدار من برنامج كيوبلاير 2020 للكمبيوتر والهواتف الذكية يستحق التجربة والتواجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 

هناك 3 تعليقات :

برامج تحميل

برامج تحميل