تحميل متصفح بريف للتصفح بدون اعلانات
تحميل متصفح بريف براوزر 
اليوم نقدم اليكم متصفح Brave browser 2018 من اهم متصفحات الانترنت  الجديده انتشارا حيث يحتوى على العديد من الامتيازات   مثل سرعة التصفح والتصفح بأمان كما يقوم البرنامج بضمان تجربة تصفح رائعة   حيث يقوم البرنامج بمنع الاعلانات المزعجة والاعلانات الطارئة التى قد تقوم بازعاجك اثناء تصفحك الانترنت كما يؤمن لك تصفح الانترنت ويضمن لك عد انبعاث الفيروسات مع على الانترنت ويحتوى على العديد من المميزات التى سوف نستعرضها لكم فى السطور القادمة برغم انه متصفح جديد نسبيا فى السوق العربى الان انه يحتوى على العديد من الادوات والاستخدامات الرائعة التى سوف تجعله واحد من اشهر متصفحات الانترنت  منافسا قويا لجوجل كروم وفايرفوكس .
تحميل  متصفح بريف 2018 Brave browser  هو متصفح ويب مجاني يجعل التصفح أسرع من خلال منع الإعلانات والمتتبعين التي تنتهك خصوصيتك وتكلفك الوقت والمال.

مميزات برنامج Brave browser 

  1. تصفح أسرع : يقوم البرنامج بضمان التصفح  بتجربة سريعة حيث  تستطيع  من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج بريف للكمبيوتر  تصفح اشهر مواقع الانترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب كما تستطيع من خلال البرنامج تصفح اغلب مواقع التسوق العالمية  مثل امازون وسوق وغيرها .
  2. منع الاعلانات المزعجة والمنبثقة : تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج بريف للكمبيوتر منع الاعلانات المزعجة والاعلانات المنبثقة  حيث يقوم بمنع الاعلانات المزعجة بشكل افتراضي كما تستطيع من خلال البرنامج اضافة حظرالاعلانات التى قد تسبب لك ازعاجا اثناء التصفح
  3. امان التصفح :   وجد ان الاعلانات المزعجة تزيد من خطر الملفات المزعجة والبرامج الضارة وبرامج التجسس ففى عام 2016 زادت الاصابات بنسبة 132 % كما تستطيع من خلال البرنامج التصفح بامان عن طريق منع الاعلانات المزعجة .
  4.  خاصية  التصفح الخفى  

معلومات البرنامج :
الاسم : Brave browser
الترخيص : مجانا 
البرنامج يدعم اغلب أنظمة  الويندوز

تحميل برنامج بريف Brave browser لتصفح الانترنت بدون اعلانات للكمبيوتر 

 بريف اسرع من متصفح جوجل كروم 
حسب اعلان الموقع الرسمى لمتصفح بريف انه يقوم بفتح اشهر المواقع العالمية الاخبارية اسرع من متصفح جوجل كروم  

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل