تحميل اخر اصدار من برنامج كاكاو توك للكمبيوتر وللهوات الذكية 2018 KakaoTalk
كاكاو تالك تطبيق من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعى فى العالم حيث يستخدمه مئات الملايين من  المستخدمين ويعتبرهذا برنامج  كاكاو تالك برامج من  برامج الدردشة والشات والماسنجر التواصل الاجتماعي للهواتف الذكية حيث يعتبر واحد من اهم ادوات الاتصال لمستخدمي الهواتف الذكية،   حيث تستطيع من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج كاكاو توك للكمبيوتر عمل واجراء المكالمات الصوتية والنصية من جميع انحاء العالم كما يستخدم البرنامج فى ارسال الرسائل والوجوه التعبيرية والرسوم الضاحكة بينك وبين اصدقائك . كما تستطيع من خلال البرنامج اجراء مكالمات الفيديو والبث المباشر بينك وبين اصدقائك كما تستطيع من خلال البرنامج  المكالمات الصوتية والفيديو مجانا فقط عليك تكلفة الانترنت العادية  فيوفر لك العديد الاموال التى تصرفها مع المكالمات الدولية .
 تطبيق كاكوتالك 2018 من اهم التطبيقات الرائد فى المجال التى تنافس العديد من برامج التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل واتس اب وفيس بوك سكايب ونيم باز وغيرها  من برامج التواصل الاجتماعي وتطبيق فايبر ويعتبر تطبيق KakaoTalk متوافق مع اغلب انظمة الهواتف الذكية حيث يعتبرمتاح لهواتف شركة ابل العملاقة مثل ايباد وايفون وايضا هواتف اندرويد مثل سامسونج ويونى وبلايك بيرى وويندوز فون ويدعم خدمه الوافاى والجيل الثالث ثرى جى للشبكات .

 برنامج KakaoTalk 2018 برنامج  نال شهرة واسعة حيث يستخدمه ما يقرب من 150 مليون مستخدم حول العالم الذى يضمن ضمن اشهر برامج التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامها وينافس واتس اب الذى يصل عدد مستخدمين الى مايقرب من مليار مستخدم .  كلما زادت انتشار البرنامج فى جميع أنحاء العالم كلما زادت  فرصتك فى اجراء المكالمات المجانية .

الايجابيات

  • برنامج KakaoTalk متوافق  مع اغلب أنظمة الويندوز الهواتف الذكية المختلفة فتستطيع اجراء المكالمات الصوتية  مكالمات الفيديو بجوده عالية .
  • ارسال الرسائل النصية والوجوده التعبيرية بينك وبين اصدقائك كما  تستطيع  عمل جروبات للتواصل مع اصدقائك .
  • يحتوى على قاعدة مستخدمين منتشر حول العالم .

سلبيات

  • عدم اجراء الرسائل والمكالمات مع اصدقائك الغير متصلين بتطبيق KakaoTalk
  • عدم توافر نسخة لهوات نوكيا 

 معلومات البرنامج 
الاسم : KakaoTalk
الترخيص : مجانا 

تحميل برنامج KakaoTalk  للهواتف الذكية 

 تحميل برنامج KakaoTalk   لهواتف اندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج KakaoTalk   لهواتف ايفون اضغط هنا

 تحميل برنامج KakaoTalk  للكمبيوتر 2018 


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل