تحميل اخر اصدار برنامج Samsung Kies لتوصيل هاتف سامسونج بالكمبيوتر.

نبذة مختصرة من المعلومات  حول برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر :-

اليوم نقدم اليكم برنامج جديد من اهم البرامج الرائدة  فى ادارة وتوصيل اجهزة الكمبيوتر  بهواتف سامسونج حيث تستطيع
تنزيل برنامج سامسونج كيز
سامسونج كيز
التحكم  وادارة هواتف سامسونج كيز ونقل الملفات بين  السعة التخزينية لهواتف  سامسونج والكمبيوتر وعمل التحديثات لنظام اندرويد الخاص بهواتف جلاكسى كما تستطيع من برنامج سامسونج كيز Samsung Kies الاحتفاظ اي ملف تريده على الكمبيوتر لكى تحفظ عليه من الضياع حيث يعتبر البرنامج من البرامج الضرورية للغاية لمالكي هواتف سامسونج حيث يعتبر اختيار ضروري لهواتف سامسونج حيث  يحتوى البرنامج على العديد من المميزات التى سوف نستعرضها عليكم فى السطور القادمة .
برنامج سامسونج كيز 2018 Samsung Kies من اهم الهواتف التى لابد  ان تستخدمها حيث يعتبر الحل السحري لمشكلة كنا نواجهها فى الفترة الاخيرة هى عدم القدرة على توصيل  بعض هواتف سامسونج  ببعض اجهزة الكمبيوتر النادرة التي قد لا تكون معرفة على  اجهزة الكمبيوتر فنقدم اليكم اليوم برنامج  Samsung Kies قوى يقوم بتعريف جهاز سامسونج  على الكمبيوتر فيعمل على توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك  بهاتف سامسونج الخاصة والاستفادة بالمميزات التى يوفرها لك البرنامج  فقام البرنامج  بحل مشكلة الاحباط واليأس التى كنت تواجها فى حالة  رفض جهاز الكمبيوتر الخاصة توصيل هاتفك به وفلا يمكن لديك  القدرة على نقل اى ملف تريديه الاحتفاظ  على جهاز الكمبيوتر  فيعمل البرنامج على حل  تلك المشكلة التي كنا نواجها فى الفترة الاخيرة .

ماهو برنامج سامسونج كيز ؟

برنامج  سامسونج كيز 2018 من البرامج التى اصبحت من البرامج المرتبطة لدى هواتف شركة سامسونج  لانه برنامج كامل يعمل على توصيل جهاز الكمبيوتر  بهواتف سامسونج  وتستطيع التمتع بامكانيات هاتفك المحمول بالكامل تقريبا ويصبح لديك القدرة على نقل الملفات والاحتفاظ بالصور وملفات الفيديو وملفات الصوت والبرامج والتطبيقات واي شئ تريد الاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر  ويحل المشكلة التي قد تواجها فى حالة توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك  وهى عدم التعرف على هاتفك وعدم ربط جهاز الكمبيوتر بهاتفك فيعمل البرنامج ربط  الكمبيوتر بالموبايل كما يعمل البرنامج على استكشاف الاخطاء واصلاح المشاكل البرمجية التى قد تكون موجوده بجهاز الكمبيوتر لديك .
 برنامج كيز Samsung Kies  تستطيع من خلاله ادارة المحتوى الموجود على جهاز والملفات والبرامج والتطبيقات والاحتفاظ والنسخ الاحتياطي للملفات والبيانات المهمة بحيث تحفظها من الضياع  او التلف او الحذف  بطريق الخطأ على  هاتفك فيكون لديك نسخة مهمة على جهاز الكمبيوتر .
قد  تصل عملية تثبيت برنامج او تطبيق سامسونج كيز فترة طويلة وقد يصاب البعض بالملل لكنه يستغرق وقتا طويلا  لتثبيت وتحديث كافة برامج التشغيل الضروري اللازمة لتوصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك ساسونج كيز .
يشترط من خلال برنامج ساسونج كيز Samsung Kies لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالموبايل  استخدام الكابل او وصلة يو اس بى او واى فاى  .
يقوم برنامج ساسونج كيز  بمجرد تثبيت برنامج كيز على جهاز الكمبيوتر يقوم البرنامج بالتحديث التلقائى للاصدارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

سبب برنامج سامسونج كيز :

صورة برنامج سامسونج كيز
 الهواتف الذكية واحد من اهم الاشياء الضرورية التي حقق ثورة تكنولوجية عالية وخاصة فى العشر سنوات الاخيرة وايضا الانتشار الواسع الذى حققته نظام اندرويد التى قامت بعزو العالم وتنافست شركات الهواتف حول العالم على توفير كل جديد لراحة عملائها وحل اى مشكلة تواجه مستخدميها وكانت   اهم شركات الهواتف الذكية  شركة ساسونج فى العالم التي تملك 30 فى المائة من سوق الاتصالات فى العالم ان تقدم  حلا لعملائها وقدمت برنامج سامسونج كيز Samsung Kies  الذى يقوم بحل مشكلة توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتف  وتعريف هواتف سامسونج على الكمبيوتر  والادارة والتحكم بهواتف سامسونج   اثناء التوصيل  على جهاز الكمبيوتر مما ساهم بشكل كبير فى حل مشكلة  هواتف سامسونج    ويعتبر تطبيق تطبيق سامسونج كيز هى اداه او تطبيق مجاني متوفق مع اغل انظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك ولينك  يعمل على ادارة هاتفك الذكى  من خلال الكمبيوتر يحتوى على العديد من الادوات والاستخدامات التي تستطيع من خلاله اداره هاتفك الذكي بسهولة الى حد من خلال الكمبيوتر . حيث يوفر لك برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر عربي مجموعة متقدمة من الخيارات التي يمكنك إستخدامها للحصول على المزيد من المميزات الإضافية التي لا توجد في نظام الأندرويد.

 اهمية برنامج Samsung Kies :

حتى نعرف اهيمة برنامج  Samsung Kies علينا ان نعرف  ان البرنامج من انتاج شركة ساسونج العملاقة واستطاع ان يحقق نحاجا  كبير منذ الاصدار الاول من البرنامج  وهو يعتبر برنامج مجانى يمكنك الصول على احدث اصدار من برنامج Samsung Kies للكمبيوتر مجانا عليك النزول الى اسفل  لتضغط على رابط التحميل الذى  يعمل على تنزيل برنامج ساسونج كيز البرنامج متوافق مع اغلب أنظمة التشغيل المختلفة مثل  ويندوز XP، فيستا، 7، 8.1، 10 كما يحتوى على نسخة متوافقة على نظام شركة ابل العملاقة نظام ماك حتى تتمكن من توصيل هاتف سامسونج جلاسكى او ن ود او غيرها بأجهزة شركة ابل العملاقه ومن هنا تستطيع   الحصول على العديد من المميزات التى قد لا تجدها فى أى برنامج اخر .
  
  

المعلومات الفنية لبرنامج Samsung Kies
 الاسم : Samsung kies
النوع : برامج موبايل
الترخيص : مجانى 
الاصدار : 2018 
الحجم :  40 ميجا مجانا 
البرنامج يعمل على كل  انظمة التشغيل المختلفة
مميزات برنامج سامسونج كيز 2018 Samsung Kies :-

  1. تحديث نظام  الاندرويد :  برنامج ساسونج كيز يوفر خاصية التحديث لنظام التشغيل الخاص بهاتف اندرويد والحصول على احدث اصدار تنتجه  شركة اندرويد والتى تقدمه الشركة العملاقة جوجل كى يعمل البرنامج على البحث على احدث اصدار من نظام التشغيل اندرويد   كما تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج ساسونج كيز  الرجوع الى الاصدار السابق اذا لما يعجبك اصدار اندرويد الجديد .
  2.  توصيل جهاز الكمبيوتر بهاتفك بكابل او بدون كابل : تستطيع من خلال تنزيل  برنامج ساسومج كيز للكمبيوتر توصيل جهاز الكمبيوتر  بهاتفك الذكى  بالعديد من طرق التوصيل المختلفة سواء كانت الاتصال عبر كابل اليو اس بى او الاتصال عن طريق خاصية الواى فاى    ولكن لا ينصح استخدام خاصية الوافى  وخاصة فى تحديث النظام لن قد يسبب لك توقف التحديث فجأه فى حالة توقف  الواى فاى .
  3.  نقل الملفات  : تستطيع من خلال البرنامج نقل الملفات والصور والبرامج والتطبيقات والالعاب والصور والفيديوهات والملفات الصوتية بسرعة جديده   مما سيساهم فى عمل نسخ احتياطى للملفات من على هاتفك الذكى والاحتفاظ بها على جهازك الكمبيوتر لكى تكون معك دائما فى حالة الحاجة اليها
  4. خاصية المزامنة : هى خاصية يوفرها برنامج لمزامنة هواتف ساسونج وجهاز الكمبيوتر مما يسهل عليك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر هاتفك بسهولة او العكس .

تنزيل برنامج سامسونج كيز Samsung kies 2018 للكمبيوتر  



0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل