اليوم نقدم اليكم تطبيق Nimbuzz واحد من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الصوتية والنصية الحاصلة على العديد من الجوائز التى يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والهواتف المحمولة الذكية والهواتف اللوحية حيث يمكنك من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج نيم باز التواصل الصوتي النصى مع اصدقائك من أى مكان فى العالم  مع جوده عالية فى الصوت والفيديو كما يحتوى على عشرات الرسوم والوجوه التعبيرية الرائعة التى تجعل تجربة استخدام نيم باز تجربة رائعة للتواصل الاجتماعي مع اصدقائك واقاربك حيث يوفر لك الاتصال المجاني فقط عليك تكلفة الانترنت العادية يدعم عشرات اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة كما يدعم لك اجراء  مكالمات صوتية بسعر رخيص .
تاريخ نيم باز Nimbuzz
 تحميل برنامج نيم بازNimbuzz  للهواتف الذكية وللكمبيوتر 2018 مجانا
نيم باز 
نيم باز واحد من  البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي القديمة الى حد ما حيث تم اصدار اول اصدار للبرنامج عام 2013 ليحق انتشارا واسعا فى شهور قليلة ليكون واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعي  ووصل عدد مستخدمين البرنامج الى مايقرب من 150 مليون مستخدم فى العالم ليكون منافسا قويا لبرامج الدردشة والشاة والماسنجر العالمية الكبرى مثل واتس اب غيرها من  برامج التواصل الاجتماعى الشهيرة التى سوف نستعرضها عليك فى المقالات القادمة .
الايجابيات
  1. يدعم العديد من الهواتف ونماذج الكمبيوتر اللوحي ولديه نسخة للعديد من المنصات.
  2. مكالمات رخيصة نسبيا للهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.
  3. واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بسهولة واستخدامها بسهولة .
  4. يسمح التواصل مع العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى.

سلبيات
مكالمات الفيديو الى نظام ايفون فقط.
 الميزات والمراجعة
  1. واجهة استخدام لطيفة للبرنامج : عن طريق تحميل اخر اصدار من برنامج نيم باز سوف يضمن لك تجربة رائعة من التواصل الاجتماعي عن طريق تطبيق نيم باز لانه يحتوى على واجهة بسيطة جميله حيث يعتبر من اجمل برامج الدردشة والتواصل الاجتماعى كم يمتاز فى السلاسة اثناء الانتقال بين ادوات البرنامج  يحتوى على واجهة البرنامج الخاصة بالكمبيوتر ايضا لطيفة للغاية .
  2. مكالمات مجانية : تستطيع من خلال نيم باز التواصل الصوتي واجراء المكالمات بينك وبين اصدقائك او زملائك بسهولة للغاية  من تبيقات نيم باز او اجهزة الكمبيوتر المختلفة 
  3.  اجراء المكالمات من خلال البرنامج  او التطبيق   الى هاتف ارضى بجميع انحاء العالم  بسعر رخيص الى حد ما من اسعار الهواتف النقالة  
  4.  التواصل الاجتماعى والدردشة مع اصدقائك المتواجدون على الشبكات الاخرى مثل نيم باز وفيس بوك وياهو وسكايب وغيرها . 
 تحميل برنامج نيم بازNimbuzz  للهواتف الذكية وللكمبيوتر 2018 مجانا
 معلومات البرنامج
الاسم :Nimbuzz
الترخيص : مجانا
 تحميل برنامج نيم باز للهواتف الذكية
تحميل برنامج نيم باز لهواتف اندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج نيم باز لهواتف ايفون اضغط هنا
تحميل برنامج نيم باز لهواتف وويندوز فون اضغط هنا
تحميل نيم باز لهواتف بلاك بيرى اضغط هنا 
تحميل برنامج Nimbuzz للكمبيوتر 2018 


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل