برنامج ياندكس Yandex Browser متصفح من اكبر متصفحات الانترنت حيث يعتبر واحد من افضل  متصفحات الانترنت من ناحية الجودة والاداء حيث يعتبر من انتاج شركة ياندكس الشركة العملاقة التى قدمت محرك البحث الشهر ياندكس ليكون واحد من افضل خمس محركات بحث فى العالم على الاقل حيث يعتبر هذا البرنامج منتشر بشكل فى اسيا وروسيا ليكون منافسا قويا لبرنامج التصفح الشهير جوجل اهم  واسرع برامج التصفح انتشارا حيث يعتبر برنامج ياندكسمنافس قوى لجوجل كروم  ليس فقط كمتصفح ولكن كمحرك بحث .

نبذة عن متصفح Yandex Browser :

متصفح ياندكس 2018 Yandex Browser  هو متصفح ويب مجانى والمتصفح عموما هو السفينة التى  تكتشف من خلالها جميع انحاء العالم او الطائرة التى جعلت من العالم قرية صغيرة كما  يجب عليك اختيار سفينة او طائرة جيده  ايضا يجب عليك اختيار  متصفح بمواصفات خاصة يسهل عليكم استخداماتك على الانترنت سواء ان كان على الترفيه او العمل على الانترنت او تسوق مواقع التسويق الالكترونى  .
اليوم نقدم اليكم متصفح ياندكس  2018 اخر اصدار الذى يعتبر الى حد كبير يحتوى على تلك المواصفات كواحد من أفضل متصفحات الانترنت انتشارا فى جميع انحاء العالم .
ياندكس براوزر 2018 هو متصفح ويب مجانى وسريع وامن حيث يعتبر من انتاج شركة ياندكس عملاق التقنية الروسى الذى يعتبر واحد من اكبر شركات الانترنت والتقنية  العالمية الكبرى حيث يعتمد على  نظام كروميوم مما يضمن لك سرعة تصفح رائعة  كالتى موجود فى برنامج التصفح الشهير جوجل كروم    .

مزايا  متصفح ياندكس 2018 اخر اصدار : 

  1. وضع توربو :  سرعات الانترنت البطيئة والاتصالات البطيئة لن تتمكن من تعطيل او تبطيئ تصفحك على الانترنت . قعند انخفاض سرعة الإنترنت، يتم تمكين وضع توربو، والتى تعمل زيادة سرعة فتح صفحات الانترنت ليكون حلا سحريا لاصفحات السرعات البطيئة .
  2. صندوق ذكي :  من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج ياندكس 2018  عن طريق خاصية الصندوق الذكى التى تمكنك من معرف احدث اسعار الصرف او توقعات الطقس وغيرها من الاخبار السريعة التى سوف تجدها فى المربع 
  3. خلفيات رائعة : عن طريق تنزيل متصفح ياندكس  تستطيع تغيير خلفية المتصفح لكى تتمكن من اختيار المتصفح المناسب مع مزاجك  ويمكنك اختيار الخليفة التى تريدها وتحميلها على المتصفح .
  4.  الحماية من الفيروسات من البرمجيات الخبيثة : حيث تستطيع من خلال تنزيل برنامج ياندكس اخر اصدا التصفح  الامن على الانترنت 

 معلومات البرنامج 
الاسم : Yandex Browser
الحجم 10 ميجا 
الترخيص : مجانا 

تحميل برنامج ياندكس Yandex Browser 2018 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل