تحميل برنامج تيم فيور Teamviewer 2018 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

اليوم نقدم اليكم برنامج 13 Team viewer من اهم برامج الوصول عن بعد فى العالم مجانا برابط مباشر للهواتف الذكية او الكمبيوتر حيث يعتبر هذا البرنامج برنامج المفضل  فى اغراض الوصول عن بعد  وتوصيل جهازين ببعضهما حيث يحتوى على العديد من المميزات التى قد لا تجدها مجتمعة فى برنامج واحد ويحتوى على 
تنزيل  13 Teamviewer
برنامج تيم فيور
واجهة  بسيطة سهلة الاستخدام ومتوفق مع اغلب أنظمة الكمبيوتر والهواتف الذكية  حيث يمكنك تنزيل برنامج تيم فيور 13 Teamviewer على نظام ويندوز او ماك او انظمة اندرويد او ايفون اوويندوز فون وهذا ما سنعرضه عليكم فى السطور القادمة .

       ماهوبرنامج تيم فيور Teamviewer؟

هو من انتاج شركة تيم فيور التى تقدم حزمة برامج وتطبيقات خاصة بأنظمة الكمبيوتر او الهواتف الذكية تستخدم لتوصيل جهاز كمبيوتر بأخر حيث يستخدم للتحكم عن بعد ومشاركة سطح المكتب او جهاز الكمبيوتر عن بعد عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت  كما يستخدم فى عقد المؤتمرات وتقديم الشروحات  والتطبيقات وأى شيئ تريده   عن طريق التحكم التام بجهاز الكمبيوتر اخر  وتوضيح ى شئ تريده لصديقك عن طريق شبكة الانترنت .
برنامج تيم فيور 2018 Team viewer من انتاج شركة تسمى غيمب الذى قدمت لنا برنامج تيم فوير عام 2005 ليكون واحد من اهم البرامج التي تحتاج استخدامها للكمبيوتر حيث يستخدم لنقل الملفات عن بعد وتوصيل جهاز كمبيوتر باخر عن بعد  وقمت بشرائه شركة المانية عام 2014  والتي قدمت بتطويره بشكل كبير .

نبذة مختصرة عن برنامج تيم فيور 2018 :

برنامج تيم فيور Team viewer  برنامج متوفق مع اغلب انظمة التشغيل المختلفة وويندوز 10 ويندوز 8 ويندوز 7 كما تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج تيم فيور على جهازي ماك ولينوكس كما يحتوى على نسخة خاصة على أجهزة اندرويد وويندوزفون وبلاكبيرى وغيرها .
برنامج تيم فيور  Teamviewer برنامج يحتوى على العديد من المميزات  الرائعة التي تستطيع استخدامها بسهولة   التى تستخدم لنقل الملفات والمجلدات  والصور ولقطات الشاشة من والى جهاز الكمبيوتر بإستخدام أداه نقل الملفات المستخدمة من خلال برنامج تيم فيور .تستطيع من خلال برنامج تيم فيور 2018 Teamviewer تسجيل شاشة  الكمبيوتر  فيديو فى حالة قيام باستقبال شرح ما عن طريق توصيل جهاز الكمبيوتر عن بعد بحيث  اذا اردت اخى القارئ اذا قمت  بالحاجة الى اعادة الشرح مرة اخرى .
  تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من Team viewer للكمبيوتر  التحكم فى النوافذ التى تظهر عند التوصيل عبد عن الكمبيوتر  حيث تستطيع مشاركة نافذة  تطبيق واحده او سطح المكتب كاملا .
 يعطي;  برنامج تيم فيور ادوات الرسم التى تستخدم لتوضيح اى شئ تريده لصديقك عن طريق التوصيل التوصيل عن بعد .
 برنامج تيم فيورTeamviewer  برنامج يحتوى على العديد من المميزات هو تطبيق كامل  الاوصاف وقادر على الوصول عن بعد  حيث تستطيع من خلال برنامج تيم فيور مشاركة اجتماعك عن بعد  ومشاركة نافذة سطح المكتب مع الكمبيوتر  حيث يمكنك تشغيل برنامج تيم فيور على سطح المكتب او الهواتف الذكية  كما يحتوى البرنامج نسخة بسيطة مجاني سهلة الاستخدام تستطيع التعلم عليها بعد  حيث يحتوى على واجة انيقة سهلة الاستخدام من اغلب برامج الوصل على عن بعد الاخرى  ويعتبر من البرامج الاكثر امانا للغاية حيث يطلب منك  ارقام سرية بحيث يمكنك وضع كلمات السر  .
كيف يعمل تيم فيور Teamviewer؟
قم بتحميل اخر اصدار من برنامج تيم فيور 2018 للوصول عن بعد وتوصيل جهاز كمبيوتر بجهاز كمبيوتر اخر حيث سيعطى كل تثبيت برنامج تيم فيور رقم معرف فريدا من 9 ارقام مرتبطا بالكمبيوتر هذا الرقم ستشاركه مع صديقك الاخر حتى يتمكن من الدخول الى جهاز الكمبيوتر    . 
تيم فيور واحد من اهم برامج التوصيل عن بعد  حيث يستخدمه  حوالى 90 فى المائة  تقريبا من مستخدمي خدمة التوصيل  عن بعد بجميع انحاء العالم حيث تستطيع من خلال برنامج تيم فيور التوصيل عن بعد من اي مكان فى العالم سواء كان افريقيا واسيا او اوربا سواء كنت فى بيت متواضع او فى قرية صغيرة فى جميع انحاء العالم  حيث تستطيع بسهولة التحكم فى جهاز صديقك عن  بعد لاي غرض ما اذا كنت تريد شرح اي شرح لصديقك بسهولة  يجب عليك تحميل برنامج تيم فيور 2018 لكى تقوم بالتوصيل عن بعد استطاع البرنامج ان يحظى مكانة  كبيرة بجميع انحاء العالم وخاصة بسبب الواجهه الانيقة التي اطلقتها لنا شركة تيم فيور  لتكون واحد من اهم البرامج المستخدمة فى الشروحات وتوصيل جهاز كمبيوتر عن بعد .
شهرة برنامج تيم فيور 
واحدة  من اهم البرامج الأكثر استخداما فى مجال الشروحات والتى تستخدم فى اغلب دول العالم العالم حيث يستخدم البرنامج فى ما يقرب من 200 دولة حول العالم كما يدعم  مايقرب من 30 لغة حول العالم  حيث  يجمع برنامج تيم فيور مئات الملايين من اجهوى الكمبيوتر والهواتف الذكية حول العالم   فى جلسة واحده  حيث اعلن الموقع الرسمى عن تواجد 20 مليون مستخدم متصل فى وقت واحد فى جميع أنحاء العالم كما يحتوى على مليار  مستخدم حول العالم انه برنامج رائع يستحق التجربة ويستحق التواجد لدى جهاز الكمبيوتر الخاصة بك وخاصة الامكانيات الرهيبة التى تستخدمها بسهولة مع برنامج تيم فوير
         مميزات برنامج تيم فيور ؟
  1. التوافق :  برنامج متوافق  كما قلنا  مع اغلب أنظمة التشغيل المختلفة مما زاد من شهرة البرنامج الواسع واستطاع ان يكون البرنامج واحد من اهم برامج الكمبيوتر فى العالم  حيث يتيح لك التوصيل عن بعد لاجهزة الكمبيوتر ويندوز او مالك او لينوكس او اندرويد او ايفون وغيرها من الاصدارات المختلفة . 
  2. التحكم التام بشكل كبير بجهاز الكمبيوتر الاخر : حي تستطيع من خلال برنامج تيم فيور يتيع لك الاتصال التام بجهاز الكمبيوتر الاخر  حيث تستطيع مراقبة شاشة سطح الكمبيوتر  والتحكم بالنوافذ الخاصة بجهاز الكمبيوتر وشرح اى شئ تريد استخدامه بسهولة. 
  3. القدرة على نقل الملفات للكمبيوتر : ميزة جديدة اطلقتها البرنامج وهى القدرة  على نقل الملفات بين المستخدمين  حيث يمكنك سحب ونقل البرامج والملفات والتطبيقات مما يوفر لك الوقت حيث تستطيع نقل الملفات بسهولة عن بعد . 

  المعلومات الفنية  عن برنامج تيم فيور 2018

الاسم التجارى : تيم فوير
ترخيص البرنامج :مجانا
الحجم : حسب النوع

تحميل برنامج تيم فيور Teamviewer 2018

تحميل برنامج Team viewer  لهواتف الاندرويد اضغط هنا
حمل برنامج تيم فوير لهواتف الايفون اضغط هنا
برنامج تيم فوير لهواتف البلاك بيرى من هنا
 برنامج تيم فوير لهواتف شركة ويندوز فون اضغط هنا
 تنزيل برنامج TeamViewer للكمبيوتر اضغط هنا



0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل