الى الذين لديهم مشاكل فى الدخول  جوجل بلاى الى الذى  لديهم صعوبة فى التعامل مع جوجل بلاى ايوم نقدم اليكم تطبيق ومتجر موبو ماركت Mobo Market لهؤلاء الاشخاص الذىن قد يكون يكونوا لديهم اى عوائق فى التعامل  مع تطبيق جوجل بلاي وخاصة فى بعض الدول العربية والاجنبية التي قد لا تسمح بالتعامل مع متجر جوجل بلاي او ان بعض التطبيقات  والبرامج والألعاب غير موجوده على تطبيق جوجل بلاى اليوم نقدم  تنزيل اخر اصدار من برنامج موبو ماركت Mobo Market 2018 البرنامج الرئع الذى نضعهم امامك فى مراجعة رائعة عن برنامج موبو ماركت يكون واحد من اهم التطبيقات التي يجب ان تكون متواجده لحاملي هواتف اندرويد مثل سامسونج وسونى وغيرها من اشهر الهواتف الذكية التى تتبع  نظام اندرويد بكل اصداراته .
اذ كنت اخى القارئ قد شعرت بالملل مع الاستخدام اليومى لتطبيق ومتجر جوجل بلاى بشاشته التقليدية التى قد تكون قد تعودت عليه اليوم نقدم اليكم فكرة من خارج الصندوق تحميل اخر اصدار من موبو ماركت  ليكون بديلا لتطبيق جوجل بلاى الشهير برنامجنا  اليوم ليس برنامجا فقط بديل لجوجل بلاى  ولكنه قد يصل الى حد المنافسة مع جوجل بلاى فهو يحتوى على الالاف من التطبيقات والالعاب والبرامج حيث تستطيع تحميل طن من البرامج والتطبيقات الرائعة التى من المؤكد ستستمتع بها  بشكل كبير  ولعلك فى نهاية السطور القادمة من استعراض برنامج ومتجر وتطبيق موبو ماركت للاندرويد قد تغير رأيك فى التشبث والتمسك بمتجر جوجل بلاى والتبديل الى متجر موبو ماركت .
تحميل تطبيق ومتجر موبو ماركت Mobo Market
تطبيق ومتجر موبو ماركت Mobo Market

مقدمة عن برنامج موبو ماركت :

استطاعت موبو ماركت Mobo Market  منذ انطلاقته من اربع سنوات ان يحظى بشعبية جيده  الى حد ما وشهد نمو واسعا منذ انطلاقته حتى الان ليكون منافسا لجوجل بلاى المدعوم من صانع النظام اندرويد و التى تملكها شركة جوجل العملاقة فمما لاشك فيه المنافسة صعبة وقد تكون ظالمه ولكن مع برنامج اليوم موبو ماركت  تستطيع ان تجد بديلا قويا لجوجل بلاى وهو تنزيل اخر اصدار من تطبيق موبو ماركت واستطاع البرنامج والمتجر ان يجذب الاف المطورين والمبرمجين الموهوبين ليقمو لنا الالاف من التطبيقات والبرامج الرائعة  كما استطاع ان يأخذ قائدة مستخدمين كبيرة . دعونا نستعرض  اليك متجر موبو مارك ونستعرض اليك   ما من موبو ماركت من مميزات  فى السطور القادمة .
تحميل تطبيق ومتجر موبو ماركت Mobo Market للموبايل

مميزات برنامج Mobo Market


  1.  النظرة الاول : التصميم  والشعور المبدئى : متجر موبو ماركت يحتوى على  واجهه بسيطة وجميله وسهلة الاستخدام وجذابة  وكما يقدم اليكم شكل جذابا يخطفك من الملل اتى قد تشعر به مع تكرو رؤية واجه واجهة وتصميم واحد هو بالفعل يمتلك تصميم انيق يجذب نظر المستخدمين . سوف تشعر اثناء استخدامك متجر موبو ماركت  سهولة التنقل  اثنا التسوق والبحث عن التطبيقات والالعاب الرائعة الموجوده داخل المتجر حيث ان هذا التصميم يساعد المتسوق من استخراج ما يبحث عنه  من تطبيقات وبرامج والعاب بسهولة للغاية 
  2.  مجموعة متنوعة من التطبيقات والادوات والبرامج : يحتوى تطبيق موبو ماركت 2018 على مئات الالوف من التطبيقات  والالعاب   قرابة مليون تطبيق تقريبا يلبى غرضك فى البحث عن اي تطبيق موبايل سواء كانت تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات  كم يعطيك التطبيق والمتجر قائمة التطبيقات والبرامج والالعاب المشهورة فى منطقتك مما يسهل لك عمليه اختيار التطبيق او اللعبة   حيث عند تببأ التسجيل فى المتجر يطلب  الاسم و واللغة والدولة ومن هنا يعطي التطبيقات الملائمة لك 
  3.  تصنيف التطبيقات فى متجر موبو ماركت :  متجر موبو ماركت متجر منظم حيث يقسم التطبيقات الى مجموعات وليكن مجموعة خاصة بالتواصل الاجتماعي ومجموعة  خاصة بتطبيقات الحماية والانتى فيروس وغيرها من الأقسام التى سوف تجدها فور تنزيل برنامج موبو ماركت 2018 اخر اصدار مجانا برابط مباشر وهذه الميزة قد تكون مفتقرة فى جوجل بلاى .
  4.  حل مشكلة العنصر غير متوفر فى بلدك : قد تواجهك مشكلة كبير وهى حظر  متجر جوجل بلاي بعض التطبيقات والالعاب فى بعض البلدان ولكن مع برنامج موبو ماركت بنسبة كبيرة ستجد التطبيقات المحظورة فى بعد البلدان على متجر جوجل بلاى ليكون متجر موبو ماركت الاخضر بديلا قويا  لجوجل بلاى 
  5. نظام توصية رائع : يحتوى برنامج موبوماركت الاخضر على نظام توصية ممتاز تستطيع  من خلاله تقيم عشرات الالاف من البرامج والتطبيقات والالعاب .
  6. موجود  بتنبيهات الموبايل : يوجد ايقونة موبو ماركت الاخضر داخل اداة الوصل السريع للتطبيق مما يضمن لك الوصل اليها سريعا  فى حالة الاحتياج
  7. يتيح لك مدير إزالة التثبيت إلغاء تثبيت تطبيق واحد أو تطبيقات متعددة في المرة الواحدة.
تحميل تطبيق ومتجر موبو ماركت Mobo Market للكمبيوتر 


الإستنتاج :
بالفعل تحميل متجر موبو ماركت Mobo Market اجربة رائعة تستحق المحاولة حيث يمكنك من خلاله تحميل الالاف من التطبيقات والألعات التى قد لا تجدها على متجر جوجل بلاى  ولكن برغم  وجود الاعلانات التى قد تكون بكثرة وقد تزعجك فى البداية ولكن متجر Mobo Market بديل قوى لمتجر جوجل بلاى .

 معلومات عن Mobo Market

الاسم : Mobo Market
النوع : تطبيقات تواصل اجتماعى
الترخيص : مجانا
اضغط لتحميل تطبيق Mobo Market  للاندرويد اضغط هنا 
 تحميل برنامج متجر موبو ماركت للكمبيوتر مجانا 2018  اضغط هنا 

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل