نبدأ موسوعة برامج التحميل وتنزيل الملفات ببرنامج ايجل جيت برنامج تنزيل الملفات المجانى  برنامج النسر لتحميل الملفات حيث من خلال اختيار الشركة البرمجة النسر رمزا لسرعة التحميل التى تمتاز  بها الى حد كبير برنامج ايجل جيت   الذى يعتبر واحدا من اشهر عشرة برامج تحميل مجانية مائة فى المائة  فى العالم حيث يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات  والمميزات التى سوف نستعرضها عليكم فى السطور القادمة .
اذا كنت اخى القارئ  من هواة التحميل مع على الانترنت ودائما تريد الاحتفاظ  بنسخة من اى شئ يعجبك على شبكة الانترنت تستطيع فعل ذلك بسهولة مع تنزيل اخر اصدار من برنامج ايجل جت 2018  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مع دونلود كايرو ليكون بديلا قويا وليس فقط بديلا بل منافسا قويا لبرامج التحميل المدفوعة الاخرى مثل برنامج انترنت دونلود مانجر وغيرها من برامج التحميل وتنزيل الملفات التى تعطيك نسخة تجريبية لفترة محدودة ثم تمنعك او تعيق استخدامك للبرنامج ولايوفر لك  البرنامج بالجودة الكاملة الا فى حالة واحده هى دفع عشرات الدولارت سنويا لكى تقوم باستخدام البرنامج.
تنزيل اخر اصدار من ايجل جت الحل السحرى لتنزيل الملفات والبرامج والملفات الصوتية والصور والتطبيقات والملفات المؤرشفة واى شئ تريدة الاحتفاظ به مع شبكة الانترنت نسخة مجانية  لكى تحظى باغلب المميزات الموجوده فى اغلب برامج التحميل المدفوعة الاخرى .
تم اصدار اول اصدار من البرنامج تقريبا عام 2012 ليكون واحدا من اهم برامج تنزيل الملفات المجانية فى العالم والعالم العربى .

مميزات البرنامج :

  1. زيادة سرعة التحميل : الى اقصى حد ممكن لكى تكمن من الاستفادة الكاملة للتحميل من على الانترنت لكى تتمكن من تحميل اى شئ تريده باستخدام تقنية السرعات المتعددة من الانترنت حيث يعمل على تقسيم ملف التحميل الى 4 الى 6 اجزاء تقريبا  ويقوم بتنزيل البرنامج بسرعة اكبر من السرعة العادية .
  2. واجهة استخدام منظمة : عن طريقة تنزيل Eagle Get 2018 تستطيع تنظيم حائط التحميل لديك حيث يقوم بحدولة ملفات التحميل وتريتب الملفات المحملة حس المعايير التى تريدها وتستطيع اختيار سرعة التحميل لكل ملف كما يمكنك ازالة الملفاتالتى تم تحميلها .
  3. تجديد وتحديث روابط التحميل : تستطيع من خلال البرنامج تجديد روابط التحميل القديمة والتى تمكنك من تنزيل الملف ويعتبر البرنامج اول برنامج مجانى يقوم  بتلك الميزة 
  4. متوافق مع اغلب متصفحات الانترنت المشهورة على شبكة الانترنت 
  5. عن طريق تحميل برنامج النسر ايجل جت تستطيع تحميل الفيديوهات والملفات الوصتية مع شبكة الانترنت بجودة رائعة 
  6. تحويل صيغ الفيدو  الى صيغ متعددة لكى تتمكن من استخدام  اى فيديو بسهولة على اغلب الصيغ المنتشرة على شبكة الانترنت . 
  7. حماية الملفات المحملة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة مثل ملفات التجسس وغيرها .
  8.  واجهة مستخدمة تستطيع التعلم عليها بسهولة 
  9. يدعم العديد من اللغات 

  معلومات البرنامج 

الاسم : eagle get
الترخيص : مجانا 

تحميل برنامج ايجل جيت eagleget للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2018

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل