اليوم نقدم اليكم متصفح iridium browser متصفح تأمين خصوصيتك الرائع الذى يعتبر واحد من اهم متصفحات الانترنت المبنية على نظام كروميوم النظام الخاص بجوجل كروم حيث يقدم لك البرنامج العديد من الامتيازات الذى تعمل على وتعزز على خصوصية الاستخدم حيث تدعم بشكل كبير الامان الخصوصية حيث يقوم البرنامج بضمان حمايتك على الانترنت  والبرنامج لا يعتمد ايضا على الخصوصية والامان ولكن يحتوى امتيازات اخرى مثل سرعة التصفح ويحتوى على العديد من الادوات والملحقات والاضافات .

متصفح إيريديوم iridium browser 2019 يعمل على حذف كل البيانات التى يقوم برامج التصفج بتجميعها مثل ملفات الكوكيز  والريجسترى والذى تعمل على منع محاولات التجسس والتطفل ومحاولات الاختراق التى قد تحدث مع اغلب متصفحات الانترنت الاخرى  كما يحتوى على العديد من المميزات التى سوف نستعرضها لكم فى السطور القادمة .

متصفح iridium browser هو متصفح امن تمام يعتمد على  الخصوصية المبنية  على أساس الكروم.


  1. سرعة التصفح : يعتمد متصفح  على نظام جوجل كروم الذى يعتمد على ميزة سرعة التصفح حيث يضمن لك سرعة التصفح بشك كبير كما يضمن لك  التصفح بتجربة تصفح رائعة.
  2. نظام كروميوم  الذى يقوم عليه نظام iridium browser يضمن التصفح لك بامان ويضمن لك سرعة تصفح رائعة تستطيع استخدامها بسهولة .
  3.  يحتوى على العديد من التحسينات والامتيازات التى يضمن لك تصفح امن بشكل كبير.
  4.  سهولة الاستخدام : متصفح يحتوى على العديد من الامتيازات
  5. متصفح iridium browser متوافق  مع اغلب برامج  التصفح


متصفح   iridium browser برغم انه هناك العديد من المتصفحات التى تضمن لك التصفح بسرعة جيده ولكن  لا يضمن لك الامان والخصوصية اثناء تصفحك الانترنت  والعمل على الانترنت  كما يضمن لك تصفح  امن فى جميع الانحاء كما  كما يضمن التسوق على مواقع  التسوق

معلومات البرنامج :
الاسم :iridium browser
الترخيص :  مجانا 

تحميل برنامج iridium browser للكمبيوتر  اضغط هنا 




0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل