اليوم  نقدم اليكم برنامج جديد من البرامج التى استعرضناها اليك موسوعة برامج فك الضغط العالمية وهو برنامج Ashampoo ZIP  الذى يعتبر اهم برامج فك الضغط العالمية التى حققت انتشارا واسعا فى الفترة الاخيرة وكان منافسا قويا لبرامج فك الضغط العالمية الكبرى التاريخية التى تعتبر من اقدم برامج فك الضغط ولكن مع برنامجنا  اشامبو زيب الذى يعتبر من احدث برامج فك الضغط ولكنه برغم ذلك بأ منافسا قويا لبرامج فك الضغط التقليدية التاريخية واستطاع ان يتفوق على منافسيه واستطاع ان يأخد مقعدا ضمن افضل خمسة برامج فك الضغط على الاقل حيث يحتوى على شاشة احترافية رائعة تسر نظر المستخدمين وتجعلهم ينجذبون اليها بسهولة .
برنامج اشامبو زيب برنامج منافس قويا لبرنامج فك الضغط الشهير برنامج وين رار حيث يحتوى على العديد من المميزات الرائعة التى سنتعرضها اليكم فى السطور القادمة فشركة اشامبو التى قدمت العديد من البرامج والاصدارات الرائعة  التى نجحت بشكل كبير زادت من ثقة المستخديمن لبرنامج اشامبو وجعلته من البرامج المعروفة فى مجال الارشفة وفك الضغط .
تحميل برنامج برنامج اشامبو زيب Ashampoo Zip FREE برنامج رائع يستحق التواجد على جهاز الكمبيوتر حيث يعتبر برنامج احترافية يحتوى على واجهة احترافية تستطيع من خلال البرنامج فك الارشفة الضغط  بسهولة للغاية .
تقريبا جميع مستخدمي الكمبيوتر  يستخدمون ارشفة الملفات عن طريق برامج الارشفة الشهيرة  حيث تعتبر الملفات المضغوطة وسيلة سهلة لحفظ وتخزين البيانات والملفات تأتي عبر أرشيف الملفات في أشكال مختلفة، والتى تستخدم  فى حماية المعلومات التى بداخل الارشيفات والملفات المؤرشفة .

مميزات البرنامج 



  1. أشامبو زيب المجانى برنامج متوافق مع اغلب انظمة الويندوز المختلفة سواء كانت ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10  وغيرها من انظمة التشغيل المختلفة
  2. عن طريق تحميل برنامج  الذى يعمل على حفظ وحماية الملفات من محاولات التجسس والاختراق والفيروسات 
  3. شاشة احترافية رائعة 
  4. يدعم اغلب لغات العالم 



معلومات البرنامج :

الاسم : Ashampoo zip 
النوع : برامج فك الضغط 
الترخيص مجانى 
تحميل برنامج 2018 Ashampoo Zip FREE 


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل