اليوم نقدم اليكم برنامج جديد برنامج trillian للكمبيوتر مجانا برابط مباشر واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعي والشات والدردشة حيث يعتبر واحد من أقدم برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي حيث يصل عمره الى مايقرب من 15 عاما ليكون واحدا من اهم البرامج  المتخصصة فى فتح مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك وتويتر وغيرها على الا نترنت .
مع تطبيق تريليان  تستطيع  ان تكون على تواصل مستمر مع اغلب حاسباتك على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب وغيرها لتستطيع فتحها على الكمبيوتر او على  الهواتف الذكية
عن طريق تطبيق تريليان تستطيع ارسال الرسائل النصة والصور والملفات من جهاز الكمبيوتر الى اى تطبيق تواصل اجتماعى  يضمه البرنامج اليه  .
فور تثبيت التطبيق على  هاتفك او الكمبيوتر يقوم البرنامج بضم اغلب جهات الاتصال الخاص بك المتصلة بأغلب مواقع الدردشة والشات والماسنجر مثل فيس بوك ماسنجر وواتس اب وغيرها كما تستطيع تستطيع التحكم فى جهات الاتصال  وحذف وتعطيل المستخدمين الذين هم خارج اهتماماتك .
فتح الما سنجر الفيس بوك على الكمبيوتر ليكون بديلا ومنافس لبرنامج فيس بوك ماسنجر الذى قد يصعب عليك تحميله من على الكمبيوتر
تستطيع من خلال التطبيق تكوين جروبات للتواصل الاجتماعي مع اصدقائك وزملائك فى العمل .
  

الميزات

  1. التواصل المباشر مع اصدقائك من كل مكان فقط تكلفة الانترنت العادية 
  2. تستطيع التواصل مع حسابات  فيس بوك وجوجل اسك وايمو وغيرها من برامج التواصل الاجتماعى . 
  3. متوافق مع اعلب انظمة ويندوز، ماك، لينكس، اي فون، آي باد، الروبوت، ومباشرة في متصفح الويب الخاص بك.

المعلومات الخاصة للبرنامج 
الاسم : trillian  
 الحجم : 15 ميجا 
الموقع الرسمى 

  تحميل برنامج تشغيل الفيس بوك على الهواتف الذكية trillian  2018 
لهواتف اندرويد اضغط هنا
لهواتف ايفون  اضغط هنا
  تحميل برنامج تشغيل الفيس بوك للكمبيوتر trillian  2018 

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل