تنزيل متصفح اوبرا ميني لهواتف اندرويد وايفون  مجانا 2020 برابط مباشر
اسم البرنامج
 Opera Mini
رقم الاصدار
2020
الشركة المطورة
ححجم البرنامج
حسب النظام
الترخيص
مجانى
نظام التشغيل
اندرويد – ايفون
 اليوم نقدم اليكم تحميل برنامج اوبرا مينى Opera Mini  لتصفح الانترنت عبر الهواتف 2020 الذكية حيث ان اصبح انتشار  هواتف
شعار اوبرا مينى
السمارت فون حول العالم انتشار واصبح ماي قرب من 3 مليار شخص تقريبا يتملكون  على الاقل هواتف سمارت فون  واصبح استخدام الانترنت وتصفح الانترنت ضروري فى حياتنا  اليومية وزادت الدخول على الانترنت من الهواتف الذكية  عن الاجهزة المكتبية حيث وصل فى اغلب الاستطلاعات ان نصف ما يستخدمون الانترنت حول العالم يدخلون عبر الهواتف الذكية  بسبب تلك الارقام والاحصائيات يجب عليك اختيار متصفح سريع وقوى وامن و المتصفح هى المركبة او الطائرة التى تسافر بها الى جميع العالم وتجمع المعلومات والاخبار وتتابع كل شئ حول العالم حيث الوسيلة التى من خلاها جهل العالم قرية صغيرة  فالمتصفح هو البلورة السحرية التى ترى من خلالها العالم  هذا تشبيه مجازي يوضح لنا ثورة المعلومات التي حصلت  فى الفترة الاخيرة لذا يجب عليك اختيار متصفح سريع لكى لا تشعر بالتعب والقلق والبطئ  حين تستخدم الانترنت وايضا متصفح سهل الاستخدام لكى تستطيع استخدامه والتنقل بين ادواته وامن بشكل كبير  وخاصة مع انتشار الجرائم الالكترونية ومحاولات الاختراق والتجسس وانتشار الفيروسات التى قد تنبعث من مواقع الانترنت المختلفة . اليوم نقدم تحميل اخر اصدار من متصفح اوبرا مينى الذى قدمت الشركة العملاقة شركة اوبرا  التى تعتبر احد اكبر شركات متصفحات الانترنت و التقنية عموما حيث قدمت العديد من البرامج و حقق نجاحا من خلالها  و استطاع ان يدخل المنافسة  مع اكبر برامج التصفح الشهيرة مثل جوجل كروم وفاير فوكس وغيرها والدخول فيما يسمى حرب المتصفحات .
نبذة عن متصفح Opera Mini
تطبيق Opera Mini هو متصفح انترنت خاص للهواتف الذكية تم اطلاق بواسطة شركة Opera Software AS ومتوافق مع اغلب انظمة الهواتف الذكية المختلفة حول العالم مثل  نظام اندرويد الخاص بهواتف ساسونج  واوبو وسونى وغيرها  من الهواتف التى تتبع هذا النظام وانظام النظام المقدم من شركة ابل هو نظام iOS .
ويعتبر متصفح اوبرا مينى هو متصفح مأخوذ من متصفح الويب الرئيسى اوبرا التى  اردت من خلاله الشركة ان تطلق متصفحا خاصا للهواتف الذكية منفصلا عن متصفحها الرئيسى  حيث يعمل البرنامج  على تسريع فتح صفحات الانترنت وعلامات التبيويب المختلفة عن طريق نظام ضغط الصفحات الويب قبل عرضها على متصفح الموبايل حيث تصل نسبة الضغط الى ما يقرب من 90% تقريبا وتعمل على زيادة سرعة التصفح تقريبا الى ما يقرب من مرتين او ثلاثة  تقريبا مما يساهم على التصفح السريع  .
فى منتصف عام 2012 اعلم الموقع الرسمى للبرنامج وصول عدد مستخدمين المتصفح الى ما يقرب من 170 مليون مستخدم تقريبا وفى مطلع العام التالى وتحديدا فى فبراير وصل عدد مستخدمين البرنامج الى مايقرب من 300 مستخدم للمتصفح .
تحميل متصفح اوبرا مينى Opera Mini 2020  هو واحد من اهم البرامج المجانية التى يجب ان تتواجد فى هاتفك المحمول حيث بما ان المتصفحات شيئ اساسى  فى التطبيقات والبرامج والالعاب الموجودة على الهاتف  لذا يجب عليك ان يتواجد متصفح اوبراOpera Mini  الذى يعتبر واحد من افضل برامج التصفح الخاصة بالهواتف الذكية فى العالم  ودائما متواجدا فى اغلب استطلاعات  مواقع البرامج  والتقنية العالمية الكبرى  كواحد من افضل البرامج المتخصصة فى تصفح الانترنت عبر الموبايل . حيث يحتوى على العديد من المميزات الرائعة اهما البساطة و الامن والسرعة  كما انه لا يستهلك موارد الكمبيوتر . 
لعلك اخى  القارئ قد تكون شهرت  بالملل من  بعض المتصفحات الافتراضية الموجودة على هاتفك وتريد التغيير اليكم برنامج اوبرا مينى المصمم من شركة اوبرا المعروف عنها  الجمال والسرعة  فهو يعتبر بديل جيد للبرامج والمتصفح الافتراضى الذى قد يكون فرض عليك استخدامه فيعتبر برنامج اوبرا مينى هو بديل لبرنامج جوجل  كروم او سفارى او غيرها من البرامج والمتصفحات الافتراضية التى ساهمت فى زيادة انتشار تلك البرامج  ولكن ايضا برنامجا اليوم ليس برنامجا مغمورا بل يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم ولقى استحسان اغلب المراجعين للمتصفح لما احدثة من طفرة كبيرة فى مجال التصفح  كما يحتوى البرنامج Vpn التى تعمل على فتح المواقع المحجوبة  كما يغنيك برنامج اوبرا مينى برامج وتطبيقات Vpn  والخاصة بفتح المواقع المحجوبة والتي تعمل مواجهة اى محاولات لمنع اى معلومة عنك  كما يقوم الشركة المطورة للتطبيق بعمل تحديث دوري ومستمر واضافة كل ماهو جديد فى عالم التصفح  لكى يكون متواجدا فى المنافسة الشرسة بين شركات برامج التصفح العالم
برنامج اوبرا مينى واحد من اقدم برامج التصفح الخاصة بالهواتف الذكية حيث تم اطلاق او اصدار للبرنامج تقريبا فى 10 اغسطس 2005 مقدم من شركة اوبرا للبرمجيات  الشركة التى لها تاريخ فى مجال برامج التصفح  مما لاشك  فيه ان سمعة شركة اوبرا ساهمت فى انتشار البرنامج بسهولة  وثم  بدأ ينتشر التطبيق على اغلب منصات الهواتف الذكية وحقق انتشار  واسعا وخاصة على نظام اندرويد  لما يحتويه من مجموعة من الفوائد والمميزات مثل حفظ البينات وحظر الاعلانات المزعجة ووصع الليل حيث يعتبر البرنامج  هو افضل طريق لتصفح الانترنت من خلال اتصال شبكة منخفض اذا اردت ان تعرف التفاصيل تابع معنا فى السطور القليلة القادمة مراجعة تحميل برنامج اوبرا مينى Opera Mini  للهواتف الذكية .
تحميل برنامج اوبرا مينى Opera Mini  للهواتف الذكية

تصميم متصفح Opera Mini :
 يحتوى برنامج اوبرا مينى Opera Mini على تصميم جيد ثلاثي الابعاد نظيف تستطيع التعلم عليه بسهوله واستخدام ويوفر لك واجه بسيطة وانيقة سهلة   تستطيع التعامل مها بسهولة  كما يحتوى على ازرار واضحة  سهلة الاستخدام تستطيع  استخدامها بسهولة  ويحتوى على شريط عناوين واضح فى الاعلى وزز قائمة واضح للوصول للاعدادات والخيارات الاضافية  كما لديك شريط ادوات التنقل للامام والخلف والتبديل بين  صفحات التبويب المختلفة بسهولة .
 تستطيع من خلال البرنامج عرض المتصفح على الجوال بالطريق التى تناسبك  سواء كنت تملك هاتف او جهاز لوحى والتى تستطيع من خلال البرنامج  الوصول الى علامات التبويب  والتنقل بين علامات التبويب بسهولة
وتستطيع من خلال البرنامج تغيير الوان المتصفح على هاتفك من اللون الافتراضي الاحمر الى اي لون  تريده مما  تستطيع من خلال البرنامج التغيير المستمر لكى لا تشغر بالملل .

مميزات برنامج Opera Mini 

تُعد ميزة حفظ البيانات وحظر الإعلانات إحدى أكبر ميزات Opera Mini. هناك العديد من الميزات الإضافية المقدمة أيضا  مثل Night Mode و Reading Mode و News Feed و Bookmarks و Offline Pages و Downloads.


  1. خاصية  حفظ البيانات وصفحات التبويب : تعتبر تلك الخاصية من اهم الخواص الموجوده فى متصفح اوبرا مينى للهواتف الذكية حيث تستطيع من خلال المتصفح حفظ البيانات والصفحات والمعلومات التى وجدتها على شبكة الانترنت  بسهولة للغاية حيث تستطيع من خلاله اخذ نسخة احتياطية من  صفحات الانترنت  وحفظها داخل الموبايل لكى تكون معك نسخة من الصفحة فى حالة الاحتياج اليها بسهولة  لكى توفر اليك  الانترنت ولا تحتاج الى تشغيل الانترنت كل مرة تحتاج بها المعلومات من الصفحة  .
  2.  حظر الاعلانات المزعجة : تستطيع من خلال متصفح Opera Mini اخفاء جميع الاعلانات الموجودة  على الانترنت سواء كان الاعلانات العادية او الاعلانات المنبثقة  ويقوم بحظر الاعلانات فقط دون ان يقوم بمنع اى محتوى للمتصفح  ويعتبر تلك المزية رائعة من حماية وامن الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والبرمجيات الضارة .
  3.  موجز اخبار  فى صفحة البدء : يعطيك التصفح فى  الصفحة الافتراضية صفحة البدء الخاصة به مجموعة  من احدث الاخبار العالمية الكبرى من  مواقع الاخبار العالمية و والمقالات الاخبارية وايضا يعطيك قائمة بأشهر المواقع ومواقع التواصل الاجتماعى على رأسها فيس بوك ويوتيوب وغيرها .
  4.  خاصية  الوضع الليلى : يحتوى برنامج اوبرا مينى على العديد من الخواص الرائعة  منها الوصع الليلى والتى تعمل على التحكم  وتقليل وزيادة سطوع المتصفح مما  تستطيع من  حمايتك من اضرار العين  وتستطيع من خلال تلك الخاصية استخدام المتصفح بامان فى الليل والغرف المظلمة مما لايؤثر بالضرر على عينيك   .
  5.  التصميم :  يحتوى الاصدار الاخير من برنامج   متصفح Opera Mini Apk على  على تصميم رائع مميزا للغاية دعم 
  6. اللغة العربية : تستطيع من خلال تحميل متصفح   اوبرا أحدث إصدار باللغة  العربية حيث يتوفر اوبرا عربي لجميع الهواتف حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات منها العربية والانجلزية وغيرها  .
شاشة المتصفح
 فى النهاية بإختصار متصفح اوبرا ميني 8 Opera mini هو أحد افضل  متصفحات الإنترنت المتوفرة  للهواتف الذكية عموما وهواتف الاندرويد خاصا  ويعتبر الحل الأفضل لجميع مستخدمي الهواتف،  
* في حال واجهت أي مشكلة أترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.
 أداء  المتصفح وسرعته
أداء  المتصفح وسرعته : من ناحية  الاداء وسرعة التصفح  الخاصة بانترنت الهاتف  التى يتم من خلال تحميل صفحات الويب عن  طريق تشغيل خيار توفير البيانات  فأننا شعرنا بخيبة أمل ازاء  سرعة التصفح  بشكل عام لكن اذت قمت  بفتح صفحات الانترنت  المختلفة عن طريقة شبكة الوافاى او شبكة انترنت سريعة فانه  سيتم تحميل  الصفحات بسرعات اكبر   ولكن عندما تقوم بقتح  المتصفح عن طريق بيانات الانترنت فأنه قد تشغر انه ابطأ بكثر من الشبكات العادية  على الرغم انها قد تكون تسهلك بيانات اقل 




المعلومات الفنية عن ملف تحميل  Opera mini  :- 
إسم التطبيق : Opera Mini.
الموقع الرسمى  : opera.
حجم التطبيق : 3.5 ميجا بايت.تقريبا 
الترخيص : تطبيق مجانى .
الأنظمة المتوافقة : أندرويد وايفون .

 تحميل برنامج اوبرا ميني عربي  للهواتف الذكية مجاناً Download Opera Mini 

  1. تحميل برنامج اوبرا مينى لهواتف الايفون والايباد وشركة ابل اضغط هنا
  2. تحميل برنامج اوبرا مينى لهواتف الاندرويد اضغط هنا  


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل