تنزيل برنامج Epic Privacy Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2018
اليوم نقدم اليكم متصفح Epic Privacy Browser 2018 من  اكثر متصفحات الانترنت امانا  واجملها واسرعها الى حد كبير حيث يعتبر المتصفح هو واحد من اهم برامج الكمبيوتر التى تحتاجها عموما حيث يعتبر المتصفح هو المركبة التى تجعل لك العالم قرية صغيرة  لذا ان ميزة الامان هى واحده من اهم المميزات التى يجب ان تتواجد فى متصفح لذا نقدم اليكم اليوم متصفح ابيك برواز  2018 ليكون واحد من اهم برامج الكمبيوتر لديك خاصة للذين يقومون بالتسوق على شبكة الانترنت او لديه اى اعمال مصرفية على الانترنت لذا يجب الا يختتارو اى متصفح ون يبحثون عن المتصفحات الامنه لذا نقدم اليكم اليوم متصفح ابيك المتصفح الرائد فى مجال تصفح الانترنت بامان تام وحماية لأغلب معاملاتك على الانترنت بشكل كبير .
متصفح ابيك  Epic Privacy Browser 2018  اهم المتصفحات على شبكة الانترنت التى تتميز بخاصية الامن والامان ولكن ليس فقط يعتمدو على ميزة الامن فهو متصفح مبنى  على نظام كروميوم مما يدل على انه فى حالة تنزيل اخر اصدار من متصفح ابيك 2018  ستستمع بمتصفح امن وسريع كما  يعتمد فكرة برمجيتها وهندستها على حماية  خصوصيتك عن طريق البقاء التام فى الوصع الخفى لكى لا يكون هناك  بينات محفوظة لدى المتصفح يسهل اختراقها والتجسس عليك من خلالها  حيث يقوم بحذف معلومات التصفح لكى يمنع اى شخص  التجسس عليك سواء ان كان مديرك فى العمل  ويحمى من التطفل على  بياناتك  مما يضمن لك تصفح امن .
 متصفح ايبك للخصوصية نعم هو كذلك  متصفح رائد فى مجال الحماية والخصوصية  هو منتج من شركة تسمى من هيدن ريفلكس، شركة البرمجيات  التي أسسها ألوك بهاردواج ومقرها في عدد عواصم منها  واشنطن العاصمة وبنجالور، الهند. ويقع  المقر الرئيسى فى الهند التى تعتبر رائدة فى مجال التقنية والبرمجيات  ويتم كل التنمية في الهند. تم اصدار اول اصدار من البرنامج عام 2013 . ليكون منافسا لكبار برامج التصفح العالمية الأكثر امنا فى العالم .
متصفح ابيك 2018  متصفح يحتوى على العديد من المميزات هذا نستعرض  اليكم العديد من المميزات التى  تقوم باستخدام البرنامج بسهولة مع برنامج ابيك 2018 

مميزات البرنامج :
  1. سهولة الاستخدام : يحتوى علىى واجهة بسيطة تستطيع التعلم عليها بسهولة 
  2. حذف التأريخ والريجسترى  الموجود بالمتصفح 
  3. سرعة التصفح : متصفح ابيك  مبنى على نظام كروميوم الذى يعتمد على سرعة التصفح .
  4. التصفح الخفى 

معلومات البرنامج
الاسم المعروف : Epic Privacy Browser
النوع : برامج تصفحح
الترخيص : مجانا
الحجم : الحجم بنظام  التورنت


تنزيل برنامج Epic Privacy Browser للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل