تحميل برنامج OoVoo للهواتف الذكية والكمبيوتر 2018
اليوم نقدم اليكم تطبيق اوفو OoVoo   واحد اهم تطبيقات  مكالمات الفيديو والدردشة والبث المباشر فى العالم  ومتوافق مع اغلب انظمة الويندوز والكمبيوتر والهواتف المحمولة والهواتف الذكية   .
مع انتشار عشرات تطبيقات التواصل الاجتماع والاعلام الالكتروني فأصبح  على الاباء واولياء الامور متابعة ما يفعلونه اطفالك  على وسائل الاعلام الاجتماعية اليوم نقدم اليكم مراجعة سرية ونظرة  الى تطبيق اوفو OoVoo للدردشة  لمعرفة طرق استخدام التطبيق ومدى امان البرنامج .

ما هو أوفو؟

 تطبيق OoVoo اتصال فيديو  مجانى من اقدم تطبيقات الكمبيوتر والموبايل ومنافسا قويا لبرنامج سكايب الشهير  يعمل على انظمة ويندوز وماك ومتوافق مع اغلب انواع الهواتف المحمولة ولا يمنع اى هاتف او موبايل من التواصل من خلاله .

مميزات برنامج OoVoo


  1. عن طريق تنزيل اخر اصدار من برنامج اوفوOoVoo للكمبيوتر والهواتف الذكية  تستطيع اجراء دردشة فيديو جماعية تصل الى ما يقرب من 12 شخص كم ا تستطيع التواصل مع اصدقائك الرسائل النصية والرسوم التعبيرية كما تستطيع من خلال ارسال رسائل البريد الصوتى ورسائل البريد بالفيديو حيث يمكن تسجيل اشرطة الفيديو القصيرة فى مده تصل الى 15 ثانية وارسالها الى اصدقائك 
  2. يمكن أن يكون تطبيق  اوفر لدردشة الفيديو مفيدا للطلاب والتلاميذ والاطفال عن طريق تكوين مجموعات للمشاركة في مجموعات الدراسة مع زملائهم .
  3.  كما يعتبر حل انساني للمستخدمين ضعاف السمع حيث تستطيع من خلال البرنامج التواصل معهم بالفيديو بشكل أفضل من مكالمات  الصوت التقليدية .
  4.  .مكالمات الفيديو  تجعلك دائما  مجانا مع صديقك او زميلك واقاربك للبقاء بشكل مباشر عبر الاف الاميال عن طريق دردش الفيديو فى اى مكان 
  5.  المكالمات النصية ومكالمات الفيديو والرسائل والتراسل الفوري تجعل التطبيق من اهم التطبيقات الضرورية فى حياتك 

هل آمن أوفو؟

مثل اى تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي يتطلب ان  يراقب الاباء ابنائهم اثناء استخدام هذا البرنامج  لمعرف انشطتهم ولكن  ايضا برنامج اوفو يمنع المستخدمين من دون 13 من التسجيل فى التطبيق ولكن هذا لايمنع الخداع والتدليس بشكل كبير .

 معلومات البرنامج 
الاسم : OoVoo
الترخيص : مجانا 

تحميل برنامج OoVoo للهواتف الذكية 
 تحميل برنامج OoVoo   لهواتف اندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج OoVoo   لهواتف ايفون اضغط هنا
 تحميل برنامج OoVoo  للكمبيوتر 2018 
لويندوز 8 وويندوز 10

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل