اليوم نقدم اليك برنامج Internet Download Accelerator 2018 لنستكمل موسوعة برامج التحميل المجانية التى  قمت بتقديم من خلالها افضل برامج التحميل وتنزيل الملفات المجانية  فاليوم نقدم اليكم برنامج مجانى جيد لتنزيل الملفات من على شبكة الانترنت ايا كان نوعها سواء ان كانت ملفات صوتية او ملفات فيديو او غيرها  اى شئ تريد ان تقوم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
برنامج Internet Download Accelerator 2018

نبذة عن تحميل برنامج انترنت دونلود  Accelerator 

اليوم نقدم اليكم انترنت دونلود اسسيليريتور 2018 البرنامج المجانى  المتخصص فى تنزيل الملفات مع على شبكة ومواقع الانترنت حيث بعتبر برنامج دونلود مانجر مجانى لايحتاج تفعيل تلك المشكلة التى تواجهنا عن استخدام برامج تحميل مدفوعة تعطيك فترة تجريبية ولكن مع برنامج لسه بجاجة الى برنامج مدفوع ولكن اليوم نقدم اليكم Accelerator داونلود مانجر برنامج تحميل مجانى مائة فى المائة .

تحميل برنامج داونلود اكسلريتور 2018 أحدث نسخة 

انترنت دونلواد أسيليراتور  2018 هو مدير التنزيل المجانى الذي يوفر لك من خلاله  السرعة المناسبة للتحميل ،كما يدعم خاصية استئناف واستكمال التحميل فى  حالة وجود مشاكل اعاقت استكمال التحميل كما يمكنك ايقاف التحميل واستئنافه بسهولة للغاية .

مزايا برنامج Internet Download Accelerator 2018


  1. واجهة الاستخدام سهلة بسيطة تستطيع التعلم عليها بسهولة حيث تشبة الشاشة التقليدية فى اغلب برامج التحميل الاخرى .
  2. خاصية زيادة سرعة تحميل الملف من الإنترنت: تستطيع من خلال تنزيل برنامج Internet Download Accelerator  زيادة سرعة التحميل عن طريق تقطيع الملف الى اجزاء صغيرة وتقسيم سرعة التحميل عليها مما يساهم فى زيادة سرعة التحميل .
  3. متوافق مع اغلب متصفحات الانترنت المنتشرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وبايد سبارك  إنترنت إكسبلورر، كروم، فايرفوكس، موزيلا، أوبرا، نيتسكيب، سفاري، Yandex.Browser، فيفالدي وغيرها، لتحل محل ادوات التحميل الخاصة بالمتصفح .

تحميل أحدث إصدار من انترنت دونلواد اكسلريتور لجهاز الكمبيوتر

 الاسم :Internet Download Accelerator
الترخيص : مجانى
الحجم :10 ميجا 
يدعم اغلب أنظمة الويندوز المختلفة

 تحميل برنامج Internet Download Accelerator  اضغط هنا 

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل