تحميل برنامج  2018 Download Accelerator Plus
 اليوم نقدم اليكم برنامجا جديدا فى مجال تنزيل الملفات من على شبكة الانترنت برنامج داونلود اكسلريتور بلس 10  Accelerator Plus المعروف DAP 10 واحد من اهم برامج التحميل المجانية الموجوده على شبكة الانترنت حيث يستخدمه مئات الالوف من المستخدمين حول العالم ويعمل البرنامج على تنزيل الملفات من على شبكة الانترنت سواء ان كان برامج او العاب او ملفات صوتية او ملفات فيديو او غيرات من البرمجيات والمالتى ميديا التى تريد الاحتفاظ بها  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  حيث برنامج وسييلة تحميل ونقل رائعة  للملفات التى اعجبت بها على شبكة الانترنت . كما يعتبر برنامج احد اهم منافسى برنامج انترنت دونلود مانجر  المدفوع حيث يعطيك البرنامج اغلب الامتيازات الموجوده فى برنامج انترنت دونلود مانجر ليكون واحد من اهم برامج التحميل المجانية فى العالم .

مزايا DAP 10:

  1. سرعة التحميل : يعتبر برنامج 2018 Download Accelerator Plus من اسرع برامج التحميل المجانية حيث يوفر لك اقصى سرعة ممكنه لتحميل الملفات عن طريق منع العوائق التى تسبب فى بطئ سرعة الانترنت .
  2. تحميل الصوتيات والمرئيات : عن طريق تحميل اخر اصدار من برنامج DAP 10  تستطيع من خلاله بسهولة القيام بتنزيل الفيديوهات من مواقع الفيديوهات التواصل الاجتماعى المنتشرة على شبكة الانترنت  عن طريق اضافة تحميل الفيديوهات التى تستطيع  من خلالها الاحتفاظ أى فيديو يعجبك لكى تمكن من الاحتفاظ والاستمتاع به كلما اردت .
  3. برنامج مجانى  لايجتاج الى دعم او فعيل حيث تستطيع من خلال تنزيل الملفات مجانا بسهولة للغاية .
  4. خاصية مراجعة الفيديو : تستطيع من خلال تنزيل اخر اصدار من برنامج  داونلود اكسلريتور بلس  تستطيع تشغيل الفيديو اثناء التحميل فلا تنتظر حتى تنزيل الملف تماما .
  5.  خاصية استكمال التحميل : يمكنك من خلال البرنامج استكمال التحميل الذى توقف نتيجة اى شئ سواء ان كانت بسبب فصل الاجهاز اوفصل الانترنت .
  6. تنزيل الملفات الامن :  تستطيع من خلال تنزيل تنزيل الملفات خالية من الفيروسات والملفات الضارة .
  7. تحويل الفيديو



معلومات البرنامج 
الاسم :Accelerator Plus
الترخيص : مجانا 
الحجم : 12 ميجا تقريبا 

تحميل برنامج Download Accelerator Plus  ــــــ  اضغط هنا 



0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل