تحميل  VSDC Free Video Editor لتحرير الفيديو مجانا للكمبيوتر 2018

اليوم نقدم اليكم برنامج تحرير الفيديو VSDC Free Video Editor من افضل برامج تحرير الفيديو المجانية  واضافة الصور على الفيديو انه البرنامج الرائع فسدك احد افضل البرامج المتخصصة فى تحرير  عمل مونتاج للفيديو الذى تريده حيث يحتوى على العديد  من الميزات التى طالما تبحث عنها فى البرامج المدفوعة لكن اليوم نقدم اليكم تحميل  VSDC Free Video Editor لتحرير الفيديو مجانا للكمبيوتر .
شعار VSDC
برنامج اضافة الصور على الفيديو VSDC برنامج لدى الكثير من المميزات والاستخدامات الرائعة التى  من الصعب ان تجد فى غيرها من محررى الفيديو المجانية حيث تستطيع من خلاله اضافة الصور على الفيديو وقص  الفيديو وعمل تحرير للفيديو حيث يعتبر عبارة  استديو مونتاج بشكل كبير فى منزلك كما تستطيع من خلال البرنامج تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفيديوهات من على شبكة الانترنت  ويحتوى البرنامج واجهة ليست سهلة ولكنه ليس بالصعوبة الكبيرة وتحتاج الى تعلمها والتعود عليها بشكل كبيرة وخاصة اغلب برامج تحرير الفيديو المشهورة تحتاج التعلم والتدريب الدائم على استخدامها .

ماهو برنامج VSDC Free Video Editor ؟

برنامج الكتابة على الفيديو 2018  هو برنامج كامل الأوصاف بشكل كبير فى مجال تحرير الفيديو حيث عبارة عن اداة مجانية لعمل مونتاج الفيديو تستطيع تثبيتها على جهاز الكمبيوتر على نظام الويندوز  يحتوى على العديد من الادوات والاضافات والقوائم التي سوف تستخدمها فى عمل مونتاج الفيديو مما لاشك فيك برنامج تحرير الفيديو يحتاج  الى التدريب  بسبب كثرة القوائم والاضافات  فيجب على المبتدئين البحث عن شرح للبرنامج على اليوتيوب لكنا سنحاول ان نقدم اليكم شرح صغير عن البرنامج فى شرح بسيط  مع موقع داونلود كايرو  لنهل عليكم استخدام البرنامج بسهولة لكى ينافس افضل برامج تحرير الفيديو  حول العالم .
برنامج تحرير الفيديو تستطيع من خلال  البرنامج بعد التعلم  عليك هى الكتابة على الفيديو واضافة النصوص والاشكال والرسوم  والصور  والملفات الصوتية والترجمة النصية كما تستطيع من خلال البرنامج مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك ويوتيوب وغيرها .
برنامج VSDC يستخدم فى عمل الشروحات على الكمبيوتر حيث عن طريق تحميل اخر اصدار من فيسك عمل تسجيل لشاشة الكمبيوتر والتقاط والفيديو لكى توضح اى شئ تريده على الكمبيوتر ومشاركته وايضا استخدامه فى عمل قناة لك على اليوتوب لكى تدر لك دخلا من على الانترنت حيث يعتبر هذا  البرنامج من اهم البرامج التى يستخدمها اصحاب قنوات الفيديوهات على اليوتيوب فى عمل تحرير  ومونتاج الى الفيديوهات .

مميزات برنامج VSDC :


  1. برنامج مجانى : برنامج احترافي يعمل على العديد من المميزات  الرائعة التى قد لا ترها فى اى برنامج مجانى اخر فليس انه برنامج مجاني يعنى  اقل قيمة من برامج تحرير الفيديو الحديثة  سواء المدفوعة او المجانية  حيث يحتوى على العديد من الاستخدامات مثل عمل اطار للفيديو وتحرير الفيديو واستدعاء فيديو لعمل المونتاج عليه كما تستطيع من خلال البرنامج قص ولص اي جزء من الفيديو  كما تستطيع استبدال جزء من الفيديو بجزء اخر  وانتاج مقطع فيديو رائع.
  2.  تأثيرات الفيديو : يضم برنامج عدد كبير من تأثرات الفيديو  الرائعة التى تستخدمه خلال عمل اى مونتاج  على اى فيديو لكى تخرج لنا مقطع فيديو مميز مثل  زيادة الاضاء وتصحيح الاولون وترشح صور الفيديو ممنا سيجعلك تخرج فيديو خالى من العيوب بشكل كبير .
  3. تطبيق مؤثرات صوتية  : تستطع من خلال البرنامج تصحيح المسارات الصوتية  وتقليل صدى لصوت والمؤثرات الصوتية المعاكسة  الاخرى
  4. تستطيع من خلال برنامج VSDC  اخفاء بعض الاشياء الموجودة داخل المقطع الفيديو وتعديلها والتي قد تكون غير مفدية للفيديو عن طريق تمويهها وعمل اقنة من مختلف الاشكال عليها  وزيادة الضوء  عليه كم تستطيع اخفاء الاشخاص التى قد تظهر فى الفيديو وهيا غير مفيدة للفيديو  بشكل كبير .
  5. الرسوم البيانية والرسوم الهندسية . تستطيع من خلال البرنامج انشاء بعض الرسوم البيانية والرسوم ثلاثية الابعاد والتي  قد تستطيع فى صناعة اى شئ دراسي او لأى غرض اخر .
  6.  اداه تثبيت الفيديو : واحده من اهم المميزات فى البرنامج هى اداه تثبيت الفيديو المتحرك وخاصة التى تصور من الطائرات بدون طيار  حيث يعمل ازالة اهتزاز الكاميرا والارتعاش بشكل كبير ويعتبر هذا البرنامج مفيدا للذين يستخدمون هذا النوع من التصوير
  7.  التقاط الفيديو وتسجيل  ساشة الكمبيوتر : واحد من اهم الاستخدامات التى موجوده ببرنامج VSDC  هو التقاط الفيديو  وتسجيل شاشة الكمبيوتر والتى تستخدم عمل دورس الفيديو والشروحات حيث تستطيع من خلال البرنامج تسجيل شاشة الفيديو  كما تستطيك تسجيل فيدوهات من كاميرات الويب وكاميرات الكمبيوتر الكمبيوتر المختلة .
  8.   رفع الفيديوهات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى :  فور عمل مونتاج الفيديو تستطيع بسهولة مشارك الفيديو ورفعها سواء ان كان على اليوتيوب او الفيس بوك  او غيرها من مواقع الفيدوهات المختلفة على شبكة الانترنت . 
  9.    الكتابة  على الفيديو تستطيع من خلال تحميل اخر اصدار من برنامج VSDC  الكتابة على الفيدوهات واضافة الترجمات النصية الذى تريدها على الفيدوها بسهولة .
  10. اضافة الصور على الفيديو .
تحميل  VSDC Free Video Editor لتحرير الفيديو مجانا للكمبيوتر 2018

المعلومات الفنية لبرنامج VSDC Free Video Editor
 الاسم : VSDC Free Video Editor
ترخيص البرنامج : تجريبى - مجانى 
حجم البرنامج 40  ميجا تقريبا
البرنامج متوافق مع اغلب انظمة الويندوز
تنزيل اخر اصدار برنامج اضافة الصور على الفيديو  للكمبيوتر
 برنامج VSDC Free Video Editor  مجانا للكمبيوتر 
لنظام 32 اضغط هنا
لنظام 64 اضغط هنا 


0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل