تنزيل متصفح يو سي براوزر 2020 عربي مجانا للكمبيوتر والهواتف الذكية .
 اليوم نقدم اليكم uc browser من اكثر المتصفحات الصاعدة فى  سوق تصفح الانترنت حول العالم حيث يعتبر من انتاج شركة من اكبر شركات التسويق الالكتروني شركة على بابا الغنية عن  التعريب والتي لها سمعة جيده  ومن المؤكد انها اذا أرادت ان تطلق برنامجا خاص بها من المؤكد انها ستبحث عن النجاح وحقق برنامج يوسى براوزر uc browser  نجاحا  مع انتشار هواتف الاندرويد فى السنوات القليلة الماضية و يعتبر واحدا من اقدم برامج التصفح العالمية حيث تم اطلاق الاصدار الاول له من قبل شركة على بابا عام 2004 ليكون متصفحا خاصا بالهواتف  وحقق نجاحا بهار واستطاع  ان يكون واحد من افضل برامج وتطبيقات على نظام الهواتف الذكية اندرويد لينافس شركة جوجل العملاقة فى متصفحها ووصل عدد مستخدمين البرنامج الى ما يقرب من 500 مليون مستخدم حول العالم كما انه متوافق مع اغلب انظمة التشغيل المختلفة سواء كانت على الاجهزة المكتبية او الاجهزة المحمولة ويعتبر تنزيل اخر اصدار  من يوسى uc browser  من المتصفحات التى يحتوى على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع استخدامها ببساطة وتستطيع التنقل بين علامات التبويب والصفحات بسهولة الى حد ما كما يحتوى على العديد من المميزات والادوات والاضافات والاستخدامات الرائعة التى سوف نقوم بعرضها عليك خلال مراجعة تحميل برنامج يوسى للكمبيوتر والهواتف الذكية .
تحميل متصفح يو سي براوزر 2018 uc browser مجانا للكمبيوتر
تنزيل متصفح يو سي براوزر 2020 uc browser مجانا للكمبيوتر والهواتف الذكية

نبذة مختصرة من المعلومات حول متصفح يوسي :

برنامج  يوسى  uc browser للهواتف الذكية من اهم البرامج التى حققت انتشار واسعا على الهواتف الذكية وخاصة هواتف اندرويد حيث ان نسبة كبيرة من عدد مستخدمى المتصفح يستخدمونه عبر متصفح يوسى كما ان يعتبر متصفح افتراضى متواجد على اغلب هواتف السمارت فون الصينية مما ادى الى زيادة انتشار البرنامج  فيعتبر استخدام البرنامج من اكثر البرامج التى نستخدمها فى حياتنا وخاصة ومع استخدامها للانترنت بشكل كبير على الهواتف الذكية فتستطيع من خلال تنزيل برنامج يوسى uc browser للهواتف الذكية متابعة مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار الرياضية والاقتصادية والثقافية والسياسية  كما تستطيع من خلال المتصفح البحث عن اى شئ عبر محرك البحث جوجل  لذا يعتبر برنامج يوسى عملاق التصفح فى العالم وفى اسيا وخاصة مع الانتشار الواسع فى دول شرق  اسيا مثل الصين والهند واندونسيا وغيرها من الدول  ويعتبر برنامج يوسى منافسها قويا لمتصفح جوجل كروم وخاصة على الهواتف الذكية  مما هدد عرش جوجل كروم على الهواتف الذكية مع الانتشار الواسع لها فى الفترة الاخيرة لذا اقدمت شركة جوجل على انقاذ متصفحها بتعطيل وحذف متصفح يوسى من متجرها الرسمى متجر جوجل بلاى ليوقف هذا التقدم الهائل نحو متصفح جوجل كروم . 
اخى القارئ اذا كنت قد شعرت بالملل مع استخدامك متصفح جوجل كروم ومن الواجهة التقليدية لها  وتريد التغيير برنامج يوسى هو انسب برنامج تصفح  مناسب لك لما يحتويه من العديد من المميزات الرائعة والتي تجعلك تستبدل جوجل كروم بمتصفح يوسى الشهير حيث المتصفح هو اكثر برنامج تجلس عليه عموما  لذا يجب عليك تغيير حتى الشكل الخاص بالمتصفح لكى لا تشعر بالملل فمع استخدامك برنامج جديد  يقضى على الشعور  بالملل ويفتح الرغبة من جديد  فى تصفحك وعملك عبر الانترنت .

شهرة وانتشار  متصفح  يوسى براوزر uc browser:

 انتشر متصفح يوسى براوزرuc browser  بشكل كبير فى جميع انحاء العالم  ولكن من المعروف ان سيطرة برنامج جوجل كروم بشكل كبير فى اسواق التصفح الغربية  مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة واغلب دول اوربا  وقد يكون انتشار يوسى لديهم نادر بشكل كبير . فمعدل انتشار  متصفح يوسى فى المملكة المتحدة مثلا اقل من 1 % من  مستخدمي التصفح عبر  الانترنت  فى المقابل يصل استهلاك متصفح جوجل كروم ما يقرب من 46 %   وانتشار يوسى فى اوربا كنفس هذا الوضع حيث يعتبر اقل شعبية من اغلب برامج التصفح الاخرى فى اوربا . ولكن فى السوق الاسيوي يوجد منافسة شرشا بين متصفح جوجل كروم ويوسى براوزر حسب تقرير وول سترتيب وموقع StatCounter  انه يصل  نسبة عدد مستخدمي متصفح يوسى فى الهند  الى ما يقرب من 35 % فى المقابل يستخدم الهنديين متصفح  كروم الى مايقرب من 44 %  ولكن فى الهواتف الذكية يتفوق يوسى براوزر الى مايقرب من 45 % من مستخدمي التصفح الانترنت فى الهند فى مقابل 35 % لكروم .
فى دولة الصين  استطاع متصفح UC Browser ان ينال اعجاب الصينين  ينسبة 32 % فى المقابل تقدم كروم بنسبة 37 % عن العام الماضى  فى الهواتف الذكية  بينما فى اندونيسيا يصل عدد مستخدمى متصفح UC Browser 34 % فى مقابل كروم  44 % تقريبا  فى الهواتف الذكية . يرجع السبب في تزايد شعبية متصفح UC ، لا سيما في الهند وإندونيسيا ، إلى أنه مصمم للأشخاص الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة وغير مستقرة. 

لماذا أستخدم برنامج يوسي بروازرuc browser ليس غيره ؟
 للاجابة عن هذا السؤال يمكنك ان تسأل ما يقرب من 500 مليون مستخدم حول العالم  وثقو فى متصفح  يوسى براوز و جعلوه متصفحهم الافتراضى  كما يمكنك ان تسأل  الصينيين والاندونسيين  واغلب دول اسيا الذى ينتشر  لديهم متصفح  يوسى براوزر بشكل كبير بل انه قد يكون فى بعض تلك الدول المتصفح رقم واحد على الهواتف الذكية كما انه من انتاج شركة عملاقة حققت نجاحا فى باهرا فى مجال التسوق الالكتروني فهى تملك اكبر متجر الكتروني فى العالم فمن المؤكد انها قدمت متصفحا ليسهل علي المسخدمين عمليه التسوق على  الانترنت عبر متجر على بابا او على اكسبريس كما يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والاستخدامات والادوات والاضافات  التى سوف نوضحها لكم فى السطور القادمة  فقط من خلال تنزيل اخر اصدار من متصفح يوسى  لن تصدق مستوى الجمال والاداء العالي الذى قدمه متصفح  ويحتوى المتصفح على دعم فنى تستطيع من خلاله حل المشاكل الموجودة فى المتصفح عن طريق مراسلة الشركة المطورة .
السبب الاخر هو المنافسة الشرسة مع اغلب برامج التصفح وخاصة على الهواتف الذكية  والذى ادى قيام  شركة جوجل بحذف متصفح يوسى من متجرها الرسمى جوجل بلاى ليوقف مدى الانتشار الذى حققه متصفح يوسى براوزر .

 أهم مميزات برنامج يوسي uc browser للكمبيوتر والهواتف الذكية  :-
تحميل برنامج يو سي براوزر 2020 uc browser مجانا  للكمبيوتر والموبايل 
  1. متصفح مجانى : برنامج  يوسى براوزر متاح مع اغلب انظمة الويندوز  المختلفة  والهواتف الذكية مجانا  .
  2.  سريع : يعتبر متصفح يوسى من اسرع برامج التصفح  بالمقارنة مع اغلب برامج التصفح الاخرى وخاصة مع الهواتف الذكية والمحمولة .
  3.  التحميل : يمتاز  تنزيل اخر اصدار من برنامج يوسى براوزر بسرعة فتح الصفحات  بشكل كبير كما يحتوى اداه واضافة لتحميل الملفات والبرامج والتطبيقات والالعاب والفيديوهات وملفات الصوت من على الانترنت بسهولة دون الحاجة الى اى برامج .
  4.  استهلاك البطارية وموارد الجهاز : يعتبر برنامج يوسى من اقل برامج التصفح فى استهلاك البطارية الى حد كبير  بالمقارنة مع جوجل كروم المعرف ان يمتاز ان يستهلك البطارية وموارد الجهاز .
  5. فتح ملفات البى دى اف : تستطيع من خلال برنامج يوسى براوزر فتح صفحات البى دى اف ولا تحتاج الى برامج اخرى لفتح صفحات البى دى اف على الكمبيوتر .
  6.  صفحات التبويب : عن طريق برنامج يوسى براوزر تستطيع بسهولة فتح اكثر من تبويب والتنقل بسهولة الى حد بين صفحات التبويب بسرعة تنقل جيده  وخاصة على الهواتف الذكية .
  7.  تخصيص الواجهة : تستطيع من خلال البرنامج تغيير الخلفيات والشكل والثيمات بسهولة للغاية لتختار ما تريد ان يكون عليه متصفحك لكى لا تشعر بالملل .
  8. اللغات : يدعم البرنامج العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ويمكنك الإختيار فيما بينهم بسهولة.

إذا واجهتك اخى القارئ  أي مشكلة سوا ء  كانت  في التحميل أو التثبيت أو التشغيل  ارجوك من سيادتك ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.
المعلومات الفنية حول ملف تحميل متصفح يوسي براوزر uc browser 2020 :- 
الاسم الرسمى : UC browser.
الحجم  : 50 ميجا بايت تقريبا 
الموقع الرسمى  : UCweb.
الإنظمة المتوافقة : اغلب انظمة الهواتف الذكية والويندوز 
الترخيص : مجاني بشكل كامل.
  
تحميل متصفح يوسي براوزر 2020 UC browser  للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر  :- 

0 comments :

إرسال تعليق

برامج تحميل

برامج تحميل